التميز خلال 24 ساعة

 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميز لهذا اليوم 
قريبا شركة الوصيف للخدمات المنزلية بالمملكة العربية السعودية
بقلم : غير مسجل
قريبا


صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 13 إلى 24 من 54

الموضوع: اعطونا وباختصار منجزات الوحدة اليمنية ؟ وبلا تعصب ولا اسكت وتابع ؟

  1. #13


    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    186
    معدل تقييم المستوى
    157

    رد: اعطونا وباختصار منجزات الوحدة اليمنية ؟ وبلا تعصب ولا اسكت وتابع ؟

    هذه وحدة بطعم التفرقة ............ ماهي لا وحدة السرقة المباشرة لليمنيتين وتسهيل سرقتها ......................
    ولو بقينا كما كنا فمن اين سياتي اليمن الشمالي بالموارد والثروات ليسد الفجوة .......... فهذه رحمة من الله بان توحدنا .................. ولكن سيزول حكم السرق والفاسدين قريبا انشاء الله .

  2. #14

    الصورة الرمزية lord
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    56
    معدل تقييم المستوى
    159

    رد: اعطونا وباختصار منجزات الوحدة اليمنية ؟ وبلا تعصب ولا اسكت وتابع ؟

    من اعظم انجازات الوحدة حريتتي التي كدت افقدها يوما ما
    من اعظم انجازات الوحدة انني حر في تحركي من تعز لازور اهلي في عدن
    من اعظم انجازات الوحدة اننا عدنا لسالف عهدنا
    من اعظم انجازات الوحدة ان اهلي في الجنوب عادت اليهم حياتهم الدينية والنفسية وحتى الماليه
    اما الاخطاء فيا اخوتي ليست بسبب الوحده بل بسبب النظام فهناك فرق كبير بين النظام الحاكم والوحدة
    الوحدة ارادة شعب والنظام ارادة فرد
    الوحدة عودة للدين حرية للتعبير الوحدة حفظ لكتاب الله الوحدة حرية العمل الوحدة انني وانت اخي الان بامكاننا ان نلتقي في اي جزء من اليمن نريد دون حسسيب او رقيب
    الوحدة ارادتي وارادتك الوحدة عودة من نحن روح سكنا جسدين الى نحن روح سكنا جسدا واحدا

  3. #15


    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    63
    معدل تقييم المستوى
    155

    رد: اعطونا وباختصار منجزات الوحدة اليمنية ؟ وبلا تعصب ولا اسكت وتابع ؟

    ليش عائلة نصابين ............. اوبه تزعل مني !!؟؟
    ليش تقول حرية
    ايش كنتو مساجين من قبل والان خرجتو من السجن هيا بس بلا هباله
    ههههههههههههه

  4. #16

    الصورة الرمزية lord
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    56
    معدل تقييم المستوى
    159

    رد: اعطونا وباختصار منجزات الوحدة اليمنية ؟ وبلا تعصب ولا اسكت وتابع ؟

    اخي عدني اصيل
    انت بالذات ارجو انك تتكلم بكل صراحة كيف كنتم عايشين قبل الوحدة وكيف بعدها
    لو كنت ناسي افكرك ناسي ان اهل الضالع كانوا بعانوا من النظام ناسي الوضع اللي كانت عليه عدن ناسي اهل ابين كبف كان حالهم مع ابناء عدن ناسي انك ما كنت تقدر تملك شي ناسي انك ما كنت تقدر تفتح مشروعك الخاص ناسي انك كنت لو تحافظ على صلاتك ايش يصير ناسي ايش اللي كان في عدن
    يا شباب ارجوكم لازم نفرق بين الوحدة والنظام
    يا جماعة لا تنسوا ان شعبنا 60 الى 70% منه عايش في الريف
    ايش فيكم يا شباب انت امل التغير

  5. #17


    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    63
    معدل تقييم المستوى
    155

    رد: اعطونا وباختصار منجزات الوحدة اليمنية ؟ وبلا تعصب ولا اسكت وتابع ؟

    والله انه قبل الوحدة احسن نحن عارفين لا يزيدو عليك يقولو انه وانه
    اولا كان تخطيط
    لا ظلم ورشوة ولا فساد اداري
    اصلكم مش دارين السرق اللي بعدن ايش معاهم والله انها مئات الملايين تسمع !!!! نهب واضح ......
    وناس حملة شهادات والله انهم في البيت وانا واحد منهم 4 سنين بعد المحاسبه بالبيت .
    بكلاريوس محاسبة جامعة عدن .آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
    قهر
    ولا لا ؟؟؟؟؟؟

  6. #18

    الصورة الرمزية lord
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    56
    معدل تقييم المستوى
    159

    رد: اعطونا وباختصار منجزات الوحدة اليمنية ؟ وبلا تعصب ولا اسكت وتابع ؟

    اخي مش بس ظلم ظلم وظلم كبير كمان
    اعرف ان الواقع سيء جدا لكن لا نعالج الخطاء بالخطأ وكما قيل تجريب المجرب خطا
    يا خي صدقني لو وضعنا ايدي بايدك وايد الكثير من الشباب الغيور على هذا الوطن ان اليمن بالف خير بس احنا نبداء من الداخل
    واحنا نباء التغير نحن الشباب

  7. #19

    الصورة الرمزية الابلي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: اعطونا وباختصار منجزات الوحدة اليمنية ؟ وبلا تعصب ولا اسكت وتابع ؟

    ايش تقول منجزات ايييييييييييييييييييييييش ؟؟؟
    ههههههههههه ضحكتنا وانا مااشتيش اضحك
    ولا منجز ولا لا حاجة سلامتكم يلا بااااااااااااااي
    ولا زيادة الفقر يعتبر منجز وانا مش داري .

  8. #20


    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    379
    معدل تقييم المستوى
    194

    رد: اعطونا وباختصار منجزات الوحدة اليمنية ؟ وبلا تعصب ولا اسكت وتابع ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الابلي مشاهدة المشاركة
    ايش تقول منجزات ايييييييييييييييييييييييش ؟؟؟
    ههههههههههه ضحكتنا وانا مااشتيش اضحك
    ولا منجز ولا لا حاجة سلامتكم يلا بااااااااااااااي
    ولا زيادة الفقر يعتبر منجز وانا مش داري .
    ههههههههههه
    وانا والله مت من الضحك
    ايش من منجزات وايش من وحده
    جوع وفقر ومجاعه في اليمن

  9. #21

    الصورة الرمزية فارس محمد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    13,816
    معدل تقييم المستوى
    1155

    رد: اعطونا وباختصار منجزات الوحدة اليمنية ؟ وبلا تعصب ولا اسكت وتابع ؟

    ومادخل الوحده اليمنيه بأخطاء أشخااااص !!! ؟؟؟

    كيف تحكمون !!! ؟؟؟
    [IMG]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/IMG]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    [/CENTER]
    لنقف صفآ واحدآ ضد العنصريه والطائفيه والمناطقيه

  10. #22

    الصورة الرمزية خبر عاجل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    496
    معدل تقييم المستوى
    215

    رد: اعطونا وباختصار منجزات الوحدة اليمنية ؟ وبلا تعصب ولا اسكت وتابع ؟

    الوحده نعمه من نعم الله اما ماتحقق في ضل الوحده الكثير من الانجازات لاينكرها الا انسان اكيد مغترب في الخارج ولا يعرف عن اليمن شي الا انه يمني بن يمني لكن مايعرف حتى القريه حقه ولهذا لاعتب على هولا الذين ينكرون الخير الذي اتى في ضل الوحده المباركه
    التعديل الأخير تم بواسطة خبر عاجل ; 27-04-2008 الساعة 10:42 PM


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  11. #23


    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    186
    معدل تقييم المستوى
    157

    رد: اعطونا وباختصار منجزات الوحدة اليمنية ؟ وبلا تعصب ولا اسكت وتابع ؟

    ليس توجد ردود قوية بشأن الموضوع ..

    اين انتم واين .................

    واشكركم جميعا .

  12. #24

    الصورة الرمزية سياج الوحدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    1,528
    معدل تقييم المستوى
    211

    رد: اعطونا وباختصار منجزات الوحدة اليمنية ؟ وبلا تعصب ولا اسكت وتابع ؟

    اخي خالد مشكور

    الوحده هي في حد ذاتها منجز عظيم
    وانشالله تكون نواه الوحده العربيه

    كلام من قلبي الى كافه اخواننا في المحافظات الجنوبيه
    والله ان جميعنا حاسسين ومعايشين والله عالم وشاهد على قولي
    لكن ياا اخوان يقول المثل ( الضربه التى ما تصيب تقوي )
    بمنعى اخر من المفروض ان احنا نتحد ونتكاتف ونحارب العصابه
    دون المساس بالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوحده
    المصيب في الصمت الذي في الشمال هو مخلفات الامامه والخوف منهم
    وانتو في الجنوب خلف الاستعمار نوع من المعارضه للوضع ومقارعته
    هذا هو الفرق...
    التفكك والانقسام عمره ما عمر شعوب او ساقها الى الامام
    خلو هذا في بالكم وفي عقولكم..

    نسمع عن الاتحاد السوفيتي والولايات المتحده ونسمع ونسمع..
    هؤلاء عملوا بمبداء الاتحاد لخلق القوه والترابط بينهم في ظل
    اختلاف الثقافات والاديان والتشريعان واللغات ..

    ونحن بالله عليكم .. دين واحد نبي واحد كتاب واحد قبله واحده
    شريعه واحده هدف واحد ..
    هذا كله ونحن مازلنا في تفكك وحقد وحسد فيما بيننا

    لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــماذ؟؟؟

    اتمنى لليمن التوفيق لما فيه المصلحه للوطن وابنائه


    تحياتي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    هكذا احب وطني واحب فيه كل مواطن

    نظام فاسد.. وحراك غير راشد .. وعدو متربص حاقد


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ايهما تختار

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. محافظ المحويت يشيد بما تحقق للمحافظة من منجزات عظيمة في عهد الوحدة المباركة
    بواسطة سبأ نت - أخبار محلية في المنتدى ملتقى الأخبار والمنقول
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-08-2010, 01:30 AM
  2. النواب في تهنئتهم للقيادة والشعب بالعيد الوطني : منجزات الوحدة عظيمة لا تقدر ولا تقاس
    بواسطة سبأ نت - أخبار محلية في المنتدى ملتقى الأخبار والمنقول
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-05-2010, 06:50 PM
  3. تحت شعار "إلا الوحدة ... يمنيون في السعودية يحتفلون بذكرى الوحدة اليمنية
    بواسطة أخبار التغيير نت في المنتدى ملتقى الأخبار والمنقول
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-05-2009, 09:00 PM
  4. بامشموس : الوحدة اليمنية هي اللبنة التي سترتكز عليها الوحدة العربية
    بواسطة سبأ نت - أخبار محلية في المنتدى ملتقى الأخبار والمنقول
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-05-2009, 07:10 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •