التميز خلال 24 ساعة

 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميز لهذا اليوم 
قريبا تخزين عفش بالرياض
بقلم : غير مسجل
قريبا


صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 12 من 44

الموضوع: أمير المؤمنين ضيف معنا في الملتقى

  1. #1

    الصورة الرمزية سامح الجنوب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    13,689
    معدل تقييم المستوى
    565

    أمير المؤمنين ضيف معنا في الملتقى

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهـ

    إن الحمد لله نحمده ونستعين به ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهد الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لاإله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله..

    بصراحة أكتب لكم هذا الموضوع وكلي دهشة مما أكتب لم أتوقع أن يأتي هذا اليوم الذي سأحكي لأحد هذه الرواية أو حتى أن معتوهاً سيحكيها لي ..
    وبسم الله نبدأ ...

    في ليلة شديدة البرودة حالكة الظلمة ذهبت حوالي الساعة الثالثة بعد منتصف الليل لأطوف في شوارع مديرية المنصورة بعد مجهود مذاكرة الطويل لإحدى مواد التخصص في قسمي ..
    وبينما أتمشى في أروقة المنطقة إذ بي اسمع صوت بكاء أطفال وبعد ذلك وجدت مرأه طاعنة في السن في حضنها طفل رضيع وبجانبها ثلاثة أطفال يبكون من شدة الجوع ..

    كنت ذاهباً إليها ولكني وجدت رجلاً قصير القامة أجعد الشعر يتجه إليها مسرعاً و جلس أمام المرأه .. وسألها ..
    الرجل : السلام وعليكم ورحمه وبركاته ..
    المرأة : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..
    الرجل : كيف حالك أختاه ؟ أتودين شيءً ..
    المرأه : أطعم أولادي وأكون شاكرةً لك .. فلهم ثلاثة أيام لم يدخل معدتهم سوى الماء !!

    الرجل : ولم كل هذا ألم توفر لك الدولة أيه معونه !!
    المرأه : لا بارك الله في علي عبدالله ولا ولى علينا ولدهـ ..
    فسألها الرجل : ولما ؟
    قالت : لأني - والله - ما نالني من عطائه منذ ولي على جنوبنا وأرضنا ريال ولا فلس ..

    فقال لها : وما يدري علي بحالك وأنت في هذا الموضع؟
    قالت : سبحان الله ! والله ما ظننت أن أحدا يلي عمل الناس ولا يدري ما بين مشرقها ومغربها
    فبكى ثم قال: وا علياه ! كل أحد أفقه منك حتى العجائز يا علي. ثم قال لها: يا أمة الله ، بكم تبيعني ظلامتك من علي؟ فإني أرحمه من النار قالت: لا تهزأ بنا يرحمك الله
    فقال لها : لست بهزاء.... ولن أتركك حتى اشترى ظلامتك بمائة ألف ريال .. وأعطيك في كل شهر 30.000 ريال ..

    وبينما بدأت المراءه بالحديث أستدرك قائلاً وسألها : ما بال الصبية يبكون الآن .. والمال معك ؟

    قالت : قصر بنا الليل والبرد وهولاء الصبية يبكون من الجوع ولا أظنني أجد لهم طعاماً في هذا الوقت المتأخر
    فسأل مستدركاً : وأي شيء على النار !!
    قالت : ماء أعللهم به حتى يناموا وأردفت داعيةً الله بيننا وبين علي هو الحكم يوم القيامة
    فبكى الرجل كبداً وقال : ألم أعطك المال لتصفحي عنهـ ؟
    فقالت : صحيح ولكني قهري تلقائياً يجبرني للدعاء عليهـ ..
    فرجع الرجل مهرولاء لسيارته وأخبر المرأه بأنه عائد إليها .. وكانت السيارة فخمة الهيئة ويبدو أن صاحبها مسؤول ..
    ظللت أنتظرهـ وبعد ساعة عاد وبيدهـ صحفه مليئة بالطعام وحليب للطفل الصغير وأطعم الأطفال كلهم ومكث معهم حتى ناموا ..
    فظل هذا الرجل يترجى المرأه أن تسامح علي عبدالله صالح وأنه سوف يتكفل بحياتها وحياة أولادها وأن لا تدعي عليه أبداً ..
    بصراحة شعرت بالصدمة من هذا الذي يحب علي عبدالله صالح كل هذا الحب - توقعته حاشد أو أحد مطبلي المنتدى بصراحة :d - تقدمت بضع خطوات لكي أكلم الرجل وهو في طريقة لسيارته وإذا به يلتفت لي وسألته السلام عليكم ..
    فرد قائلاً : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..
    وما إن أقتربت أكثر حتى وجدت أنه " علي عبدالله صالح " بشحمه ولحمهـ !!!
    صدمت وقلت لهـ : ءأنت الرئيس
    فقال بكل تواضع : أنا عبد من عباد الله .. أخشى أن يحل بي سخطهـ .. وفاضت عيناه دمعاً
    وقال : وما رأيك بي ..
    بصراحة خفت من مكرهـ وأخبرته بأنه أفضل رئيس لليمن وأن اليمن بدونه ستصبح كالسفينة من دون ربان وربما سيغرق اليمن بمستنقع الفتن والطائفية .. ولكن قصفك للأبرياء أمر لم أستطع تبريره لك .. وأن الناس تتعامل بالظاهر
    فأخبرني بصوت خافت : سأخبرك بكلام لا تقله لأحد ( *************** )
    وبصراحة لا أستطيع أخباركم به لأني قطعت عليه وعداً ولكنه كأن أكثر من مقنع بالنسبة لي ..

    المهم صعدت معه على السيارة وبدأت المساجد بالتأذين لقرب وقت صلاة الفجر .. فأخبرني بأن وقت رحيله قد حان وأنه سوف يصعد على متن اليمنية متخفياً ليعود لصنعاء ويدير شؤون البلاد هناك وكأنت تبدو عليه علامات الإرهاق والأرق ..

    عموماً لم أفوت هذه الفرصة وطلبت منه أن يحل علينا ضيفاً في ملتقى الشباب اليمني ووافق .. وأعتقد بأن شخصة الكريم يستحق بانر أكبر من البانر الذي تم وضعه لباوزير الذي لم يشرفنا حتى الآن بحضورهـ .. لذلك أتمنى من الإدارة الموقرة وضع بانر إعلاني له وفتح موضوع بالسياسي بعنوان لقاء مع أمير المؤمنين ..


    تحياتي (:


    مـــا كــل ما يتمنى المــرء يدركـــه ... تجــري الريـــاح بمــا لا تشتــهي السفــن

  2. #2

    الصورة الرمزية Abo Imad
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    yemen
    المشاركات
    11,517
    معدل تقييم المستوى
    607

    رد: أمير المؤمنين ضيف معنا في الملتقى

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي..........................ز


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3

    الصورة الرمزية سامح الجنوب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    13,689
    معدل تقييم المستوى
    565

    رد: أمير المؤمنين ضيف معنا في الملتقى

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعمـــاد مشاهدة المشاركة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي..........................ز
    ليش مش مصدق أن عمنا علي حفظه الله يسوي كذا !!
    وأنا كمان مش مصدق ..

    بس هذا إللي حصل ..

    أتمنى أن أرى رأيك بهذا الموضوع وأن لا تستكثر علينا وعلى أمير المؤمنين بضع كلمات .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مـــا كــل ما يتمنى المــرء يدركـــه ... تجــري الريـــاح بمــا لا تشتــهي السفــن

  4. #4

    الصورة الرمزية شيخة اليمن
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    العمر
    32
    المشاركات
    1,772
    معدل تقييم المستوى
    240

    رد: أمير المؤمنين ضيف معنا في الملتقى

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي الريس مره وحده بالمنصوره نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي سعيدك
    كنت بتقلي بوصي بواحد من اخواني يسلم عليه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5

    الصورة الرمزية Abo Imad
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    yemen
    المشاركات
    11,517
    معدل تقييم المستوى
    607

    رد: أمير المؤمنين ضيف معنا في الملتقى

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـامح مشاهدة المشاركة
    ليش مش مصدق أن عمنا علي حفظه الله يسوي كذا !!

    وأنا كمان مش مصدق ..

    بس هذا إللي حصل ..

    أتمنى أن أرى رأيك بهذا الموضوع وأن لا تستكثر علينا وعلى أمير المؤمنين بضع كلمات .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    يقول المثل الله يخلي سعيده لسعيد ويخليك لعلي عبدو
    ذكرتني بقصص امير المؤمنيين صدق
    وقصص عمر إبن الخطاب
    وابو بكر الصديق
    والله وطلع علي عبدو منهم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مدري او اليمنيه جبريل اجا يأخذه ويرجعه صنعاء :d
    ما اريد ان اعرفه هو السر الذي خصك به ?:
    يمكن يكون فيه خلاص للأمه الأسلاميه عامه واليمنيين خاصه


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6

    الصورة الرمزية أمــل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    أقدس بقاع العالم ( مكه )
    المشاركات
    9,422
    معدل تقييم المستوى
    472

    رد: أمير المؤمنين ضيف معنا في الملتقى

    ماشاء الله عليك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    جمعة في موضوعك أكثر من فكره

    في السياسة والمطبلين للنظام

    وعن المواضيع الي فيها أفكار زي كذا ونصدقها احياناً نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وكمان دقة للإدارة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    ما أدري إذا كنت فهمت الفكرة ووصلتني ولا لا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    أمل = أسيل
    [/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER]

  7. #7

    الصورة الرمزية سامح الجنوب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    13,689
    معدل تقييم المستوى
    565

    رد: أمير المؤمنين ضيف معنا في الملتقى

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخة اليمن مشاهدة المشاركة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي الريس مره وحده بالمنصوره نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي سعيدك
    كنت بتقلي بوصي بواحد من اخواني يسلم عليه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    إيه بس كان الوقت متأخر ..
    عموماً خليهم يخرجوا بوقت متأخر وإن شاء الله يحصلوا أحد أمراء المؤمنين الكثر (:

    يقول المثل الله يخلي سعيده لسعيد ويخليك لعلي عبدو
    ذكرتني بقصص امير المؤمنيين صدق
    وقصص عمر إبن الخطاب
    وابو بكر الصديق
    والله وطلع علي عبدو منهم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مدري او اليمنيه جبريل اجا يأخذه ويرجعه صنعاء :d
    ما اريد ان اعرفه هو السر الذي خصك به ?:
    يمكن يكون فيه خلاص للأمه الأسلاميه عامه واليمنيين خاصه
    أكيد منهم .. وإلا لما مسمينه أمير المؤمنين ..!!
    وإلا لما حكمه يمتد حتى مماته !!
    وإلا لما خرج مليون شخص في ميدان السبعين يطالبون بعودته للخلافة
    أليس لأنه خليفة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    بالنسبة للسر لا أظنني لا استطيع أن أكتم سراً .. ولكن ما أستطيع أن أقوله أن علي - حفظه الله - يجب علينا إتباعه لأنه على النهج الصحيح (:

    ماشاء الله عليك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    جمعة في موضوعك أكثر من فكره

    في السياسة والمطبلين للنظام

    وعن المواضيع الي فيها أفكار زي كذا ونصدقها احياناً نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وكمان دقة للإدارة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    ما أدري إذا كنت فهمت الفكرة ووصلتني ولا لا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    بليز ما نبي نحرف مسار الموضوع .. وبعدين كلامك بيكون صحيح 100 % لو كانت القصة من نسج خيالي فقط نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    لكن بما أنها حقيقية لذلك سقطت كل تخميناتك ..

    تحياتي (;
    مـــا كــل ما يتمنى المــرء يدركـــه ... تجــري الريـــاح بمــا لا تشتــهي السفــن

  8. #8

    الصورة الرمزية مجاهد الجنوب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    العاصمة المحتلة ( عــدن )
    المشاركات
    2,828
    معدل تقييم المستوى
    335

    رد: أمير المؤمنين ضيف معنا في الملتقى

    يا جماعة انا صاحب القصة .. سامح سرقها مني :@:@ ..
    حتى اسألو امير المؤمنين لما يجي ..
    قولو له من الي قابلك ؟؟؟ ..
    بيقول لكم انه قابل مجاهد مش سامح نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .*..
    بس تأخرت على تنزيل الموضوع لأننا مشغول وسامح هددني اننا اذا تأخرت اكثر من ثلاثة ايام هو بينتحل شخصيتي وانا تأخرت اسبوع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يا سامح انا بأشتكي بك عند امير المؤمنين لما يجي ضيف على المنتدى
    بأخليه يقصف بيتكم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ...


    دمت بخير love:


    سَـلامٌ عَلى الدُّنْيـا إِذَا لَمْ يَكُـنْ بِـهَا
    صَـدِيقٌ صَدُوقٌ صَادِقُ الوَعْدِ مُنْصِفَـا

    ( الإمام الشافعي )

    .

    هذا المكان يعيدني الى ذكريات رائعة ..
    اريد نسفها الى الابد ..
    اعتذر لكل من اخطأت في حقة بقصد او بغير قصد .
    (:

    مجاهد المفلحي ^^

  9. #9

    الصورة الرمزية Alhomaiqani
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    NoWhere
    المشاركات
    10,623
    معدل تقييم المستوى
    511

    رد: أمير المؤمنين ضيف معنا في الملتقى

    طيب
    عنقلهم ياسامح (على قولتهم)
    اظن ان مافي شي يخصني في الموضوع
    اتركه للمعنيين منه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10


    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    الامـــــUAEارات ..
    المشاركات
    20,095
    معدل تقييم المستوى
    635

    رد: أمير المؤمنين ضيف معنا في الملتقى

    اوف والله قصه رائعة ..

    والرئيس علي هو يحب اليمن ويحب الشعب ..

    لاكن الشعب تخلف فيهم الله يهديهم ..

    واليمن اذا راح علي عبدالله منها بتكون افقر دول العالم ..

    على العموم نتظر ضيفنا وشكراً اخي سامح على الموضوع ..
    ...............

  11. #11
    في ذمة الله
    الصورة الرمزية AnGelina
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    DaD's Heart
    المشاركات
    9,783
    معدل تقييم المستوى
    476

    رد: أمير المؤمنين ضيف معنا في الملتقى

    good 1 ...

    (:
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  12. #12

    الصورة الرمزية ألاسير
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    In heart my mother
    العمر
    34
    المشاركات
    7,091
    معدل تقييم المستوى
    351

    رد: أمير المؤمنين ضيف معنا في الملتقى

    ياعيني عليك ياسامح

    بصراحه قصه روعه

    والله يهدي الرئيس اليمني والشعب اليمني


    مشكور اخي سامح على القصه

    وفي انتضار ضيف المنتداى

    تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. يحمل اسم " أمير المؤمنين ".. قوات البحرية والدفاع الساحلي اليمني يلقي القبض على قارب
    بواسطة أخبار التغيير نت في المنتدى ملتقى الأخبار والمنقول
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-10-2009, 03:50 AM
  2. من صفات أمير المؤمنين الفاروق رضى الله عنه
    بواسطة الحجــــــــاج في المنتدى ملتقى المواضيع العـامـة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 18-01-2005, 02:36 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •