Quote Originally Posted by هاوي اليمن View Post
اخي الهمداني خجلتني بردك هذا وانا فعلاً احب تراب اليمن ومؤمن ان اليمن يمن واحدة منذو القدم ولكن هذا لايعني ان نتوحد بهذة الطريقة (الكثرة تغلب الشجاعة ) الجنوب لم يتوحد مع الشمال الجنوب ذاب في الشمال وهذة ليست وحدة انا مؤمن بانك اخي ولكن ليس شرط ان نعيش في بيت واحد .. اخي الامة الاسلامية كانت خلافة واحدة واليوم جزر القمر وجبوتي دول كنا نحلم ونعشق الوحدة ولكن اليوم لالالا والف لا للظم والالحاق والقهر والسلب لالالا والف لا ان نكون مواطنيين درجة ثالثة في وطننا يكفينا ذل ومهانة الاغتراب في بلاد الغير .....
اخي انا احب اهل الشمال ولي اصدقاء كثر من صنعاء وتعز والحديدة وصعدة انتوا اخوتنا وانا شخصيا لا احمل حقد على احد وخلافنا هو على الوحدة .
اخي من حقك ان تدافع عن الوحدة ولكن ليس من حقك ان تمنعني من المطالبة بلانفصال كل شي قابل للنقاش الا ماانزل الله والوحدة ليس كتاب منزل لماذا كل هذا التعظيم لوحدة قتلت كل شي جميل في حياتنا نحن ابناء الجنوب ؟؟؟؟
ارجو ان تكون منصف في طرحك اخي العزيز .........
دمت بالف خير وثق بانك اخ عزيز في الوحدة وفي الانفصال .
اخوك هاوي اليمن ...

تسلم أخي هاوي اليمن اذا اتفقنا تقريبا لنذهب لمسار آخر
هذه المرة سأكون ممن يدعوا لتصحيح مسار الوحدة ولكن هذا ماينادي به أبناء اليمن المخلصين وليست دعوة الاشتراكيين وقادته وليس مفهوم الاشتراكي وقادته ..الاشتراكيين يدعون لتصحيح مسار الوحدة ولكن أتعلم ماذا يعنون .. أن يأخذوا نصف مناصب دولة الوحدة ويبقى الوضع كما هو الى أن تقام الساعة نصف للاشتراكي ونصف لأي حزب شمالي اذا أين الديمقراطية التي يتبجح الاشتراكي أنه صاحب الاقتراح بالديمقراطية ؟
لنعد لموضوع دعوتي لتصحيح مسار الوحدة كيف ؟
تصحيح مسار الوحدة يكون برفع المظالم عن كاهل الشعب أينما وجد باعطاء كل ذي حق حقه في المناصب اعتمادا على الكفاءة .. باستخدام ميزانية اليمن وأمواله لصالح شعب اليمن وليس لصالح الفاسدين .. أن نخلق المنافسة بين الأكفأ هو الأفضل وليس الأفسد هو الأصلح .. أخوتكم في الشمال عندما يعطون صوتهم الانتخابي يعطونه للأصلح ليس لأنه شمالي بل لأنه الأصلح ولو كاان جنوبيا كونوا واثقين أن أخوتكم في الشمال قد زالت عنهم فكرة جنوب وشمال ليس لمصلحة الا حبا بهذا الوطن أما كيف ترشيح وفوز الفاسدين فلها أسباب عده منها التزوير التخويف الاشاعات وكل الطرق الشيطانية .. اذا لنحارب حتى تكون الوحدة خيرة لكل أبناء اليمن .. أخي هاوي اليمن أن كنت فعلا في اليمن وتعرف عنه الكثير فسآخذ منك شهادة بأذن الله أن اخوتك في شمال الوطن لا يختلفون عنكم كثيرا في المعيشة الا ان كان الى الأسوأ ولا تحكم على الشمال بسبب الفاسدين فيه ... فالفساد لا وطن ولا جنسية له الفاسد يتبع اسلوب الفساد لأنه فاسد أصلا وفصلا
أخي هاوي اليمن ما زلت استمتع بالحوار مع ذوي النيات الحسنة من أمثالك
دمت بكثييير من الاحترام