Results 1 to 4 of 4

Thread: احتجاز أربعة شبان بميفعة على خلفية توزيع منشورات

  1. #1

    Join Date
    Apr 2006
    Posts
    1,218
    Rep Power
    260

    احتجاز أربعة شبان بميفعة على خلفية توزيع منشورات

    احتجاز أربعة شبان بميفعة على خلفية توزيع منشورات

    ميفعة «الأيام» خاص:
    احتجزت الأجهزة الأمنية بمديرية ميفعة محافظة شبوة صباح أمس الثلاثاء أربعة من الشبان بمدينة جول الريدة على خلفية توزيع منشورات في أنحاء مختلفة من المدينة تم العثور عليها في الصباح الباكر.

    وعلمت «الأيام» أن هذه المنشورات التي قيل إنها تسيء للوحدة الوطنية تم توزيعها من قبل عناصر مجهولة ليلا وعثر عليها بعض مواطني مدينة جول الريدة ومن بينهم الشبان الاربعة الذين تتراوح أعمارهم بين 13-18 سنة وقد قامت الأجهزة الأمنية على الفور بسحب المنشورات من الأسواق والشارع الرئيس للمدينة والقبض على أي شخص يحوز نسخة منها.

    وقد لوحظ أمس انتشار قادة الأجهزة الأمنية (الأمن العام والسياسي والمباحث الجنائية في انحاء مختلفة من عاصمة المديرية الجول في محاولة منهم لسحب المنشورات ومتابعة الموضوع كما لوحظ تواجد الاخ محمد عبدالقادر الاحول مدير عام مديرية ميفعة في مبنى الامن للغرض ذاته.

    وفي تطور لاحق شوهد احد الاطقم التابعة للامن يتجول في الشارع الرئيسي للمدينة عصرا لذلك السبب حسب المعلومات التي حصلت عليها «الأيام» فيما تم اطلاق سراح احد المحتجزين الاربعة وهو معلم متطوع من ابناء مدينة جول الريدة يدرس بإحدى مدارس الشريط الصحراوي للمديرية.

    وقد ابلغ «الأيام» احد اقرباء المحتجزين بأن ابناءهم عثروا بالصدفة على المنشورات مثل غيرهم من المواطنين مطالبا بإطلاق سراح ابنائهم فورا خاصة وان احدهم طالب في مدرسة للتعليم الاساسي في المدينة.


    ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:
    25\2\2007م
    اعتقلت قوات الأمن بمديرية ميفعة صباح أمس الأربعاء خمسة من أبناء وأحفاد الأخ ناصر سالم عبد السيد، مأمور مديرية ميفعة الأسبق على خلفية توزيع منشورات في مدينة جول الريدة، والتي صادرتها الأجهزة الأمنية من الأسواق في يوم عيد الوحدة.

    وعلمت «الأيام» أن المعتقلين الخمسة هم: عبدالعزيز ناصر سالم، معلم بمدرسة قعطبة للتعليم الأساسي ورمزي ناصر سالم، موظف في الاتصالات ومحمد ناصر سالم، عاطل عن العمل وحفيداه مصطفى أمين ناصر سالم، طالب بثانوية جول الريدة ويوسف أمين ناصر، طالب بمدرسة السبعين للتعليم الأساسي، بينما لا يزال كل من الشاب عبدالواسع صالح بلخير وهو من ناشطي نادي الكفاح الرياضي والحدث صالح هادي باكركر محتجزين منذ يوم الثلاثاء، ليرتفع عدد المحتجزين في سجن الأمن العام إلى سبعة شبان.

    مراسل «الأيام» زار سجن الأمن العام إلا انه لم يسمح له بالتصوير، غير أنه التقى من نافدة السجن بالمعتقلين الذين أكدوا براءتهم من تهمة توزيع المنشورات، حيث أفادوا بأنهم قد وجدوا تلك المنشورات مرمية على الخط العام في الصباح وقد جعلهم فضولهم يطلعون على تلك المنشورات.

    يذكر أن الأخ ناصر سالم عبد السيد تولى مهمة مأمور مديرية ميفعة عقب أحداث يناير 1986م ثم انتقل مأمورا لمديرية عرما بشبوة ومع مطلع الوحدة اعتزل العمل السياسي والحزبي نهائيا وليست له أي أنشطة سياسية أو حزبية منذ نحو 15 عاما.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2

    بنت اليمن's Avatar
    Join Date
    Dec 2004
    Location
    +:: فراشة اليمن::+
    Posts
    3,070
    Rep Power
    695

    رد: احتجاز أربعة شبان بميفعة على خلفية توزيع منشورات

    صغار مضيعهم الغزو الفكري ..

    لاحول ولاقوة الا بالله

    اشكرك اخوي عالخبر
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    :|:|

  3. #3

    خبر عاجل's Avatar
    Join Date
    Apr 2007
    Posts
    496
    Rep Power
    258

    مشاركة: احتجاز أربعة شبان بميفعة على خلفية توزيع منشورات

    مشكور على التغطيه الجميله للاحداث المثيره شي معكم لنا خبر يفرح ولا ادمنتم على هذه الاخبار من زمان بس زمان ماكان حد يستانس يتكلم الله يعينكم


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  4. #4

    Join Date
    Apr 2006
    Posts
    1,218
    Rep Power
    260

    رد: احتجاز أربعة شبان بميفعة على خلفية توزيع منشورات

    الضالع تحتفل بالوحدة رافعةأعلام سوداء وتهتف بحياة البيض وتستمع لخطاب سابق له





    صوت الجنوب نيوز/ عدن بريس/2007-05-22



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الضالع / لندن " عدن برس " 22 / 5 / 2007استخدمت أجهزة الأمن ووحدات من الجيش الرصاص الحي بكثافة لتفريق المتظاهرين الذين خرجوا في مدينة الضالع اليوم للتعبير عن رفضهم للوضع


    القائم في الجنوب الذي يمر عليه 17 عاما من وحدته مع الشمال . ( الصورة مأخوذة من موقع " الصحوة نت " )

    فقد شهدت الضالع اليوم مسيرة حاشدة حمل المشاركين فيها الرايات السوداء ورددوا شعارات جميعها تحيي الزعيم الجنوبي علي سالم البيض المقيم حاليا في سلطنة عمان وتهتف بحياته ، كما استمع الحفل الذي نظمته لجنة التنسيق للتصالح والتسامح بالمحافظة الى إحدى الخطابات السابقة للامين العام السابق للحزب الاشتراكي اليمني علي سالم البيض ، وهو ما أثار حنق أجهزة الامن التي حاولت قمع المظاهرة وتفريقها ، غير ان المتظاهرين الذين رفعوا شارات سوداء ونددوا بسياسة حزب الرئيس علي عبد الله صالح ، استطاعوا من الوصول الى وسط عاصمة المحافظة التي تزينت بالعلام سوداء في ذكرى الوحدة كتعبير للنتائج التي أفرزتها حرب اجتياح الجنوب في 1994 ، وقد حضر المهرجان عدد من قيادات المحافظة منهم عبد الحميد طالب مثنى عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني سكرتير الحزب بالمحافظة الذي القى كلمة باسم لجنة التصالح والتسامح ، كما ألقى قاسم صالح ناجي كلمة تضامنية باسم أبناء مديرية الشعيب وسكرتير الاشتراكي بالمديرية ، كما شارك في المظاهرة التي عبرت صرخاتها عن رفض كامل لنتائج حرب 94 وسياسة الإذلال التي تمارسها السلطة ضد أبناء الجنوب عدد من أعضاء مجلس النواب منهم الدكتور ناصر محمد الخبجي وصلاح قائد الشنفرة والمحامي يحي غالب عضو اللجنة المركزية ومعين محمود صالح عضو اللجنة المركزية .
    على الصعيد نفسه اختطفت أجهزة الأمن صباح اليوم ناصر ثابت منسق لجنة التصالح والتسامح في محافظة شبوة واقتادوها إلى جهة مجهولة بعد قمعت الشرطة مهرجانا في عتق وفرقت المشاركين فيه بالقوة .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

Thread Information

Users Browsing this Thread

There are currently 1 users browsing this thread. (0 members and 1 guests)

Similar Threads

  1. مقتل أربعة شبان وجرح 13 من المتظاهرين المتوجهين إلى الجولان
    By أخبار التغيير نت in forum ملتقى الأخبار والمنقول
    Replies: 0
    Last Post: 06-06-2011, 05:51 AM
  2. توزيع مساعدات غذائية للنازحين من الحوطة بميفعة
    By سبأ نت - أخبار محلية in forum ملتقى الأخبار والمنقول
    Replies: 0
    Last Post: 22-09-2010, 06:30 PM
  3. استشهاد أربعة شبان ببحر غزة
    By موقع قناة الجزيرة in forum ملتقى الأخبار والمنقول
    Replies: 0
    Last Post: 07-06-2010, 09:50 AM
  4. توزيع منشورات تقول : أقتلوا آل البيت ( اليمن )
    By الهاشمي الزيدي in forum ملتقى السيـاسـة
    Replies: 1
    Last Post: 29-04-2006, 07:09 PM

Bookmarks

Posting Permissions

  • You may not post new threads
  • You may not post replies
  • You may not post attachments
  • You may not edit your posts
  •