يحسب للاتحاد العام لكرة القدم الانجاز غير المسبوق بعد ان تم الانتهاء من عمران المبنى الخاص بالاتحاد بداخل المدينة الرياضية بتلك الصورة الجميلة والبديعة والمتميزة .
كان حلما .. اليوم أصبح حقيقة يمكن ان نفاخر بها خاصة اذا تم التجهيز حسب المطلوب من حيث التأثيث والزراعة فهما عاملان أساسيان لاظهار المبنى كحديقة وبيت متكامل للرياضيين وادارة الاتحاد .
> هذه الحقيقة التي تحققت تكتمل صورتها الجميلة باختيار الكفاءات الادارية والفنية حسب ماهو مقرر لاقسام هذا المبنى وهي في الحقيقة مشكلة خاصة في ظل الكفاءات الادارية غير المتفرغة او الكفاءات المعدومة مما يجعلني أطالب الاخوة في قيادة اتحاد الكرة برئاسة الزعيم محمد القاضي والدينمو حافظ معياد ومعهما بقية اعضاء الاتحاد في ضرورة اختيار الافضل وان استدعى الامر الى استقدام خبراء في المجال الاداري .
>ولعلي اؤكد ان وزارة الشباب والرياضة تلعب دورا بارزا في مساندة الاتحاد وهو ما نأمله في التعاون بتسهيل استكمال التأثيث بالصورة المطلوبة دون نقصان وكذلك العمل على احاطة المبنى بالاشجار والازهار التي تجعل من هذا المبنى تحفة معمارية تستحق المفاخرة به .
أقولها حقيقة بأن هذا المبنى سوف يشكل ثقلا للاتحاد اليمني وسيلعب دورا كبيرا في نقلة نوعية لهذا الاتحاد .. كما سيمنحه الفرصة لترتيب أوراقه التي تأتي في أولوياتها التواصل العربي والدولي بشكل دائم .
> الحفاظ على هذا المنجز مطلوب من الجميع .. وكم أتمنى ان تسعى الاتحادات الاخرى الى تقليد هذا الاتحاد في السعي نحو الحصول على منشآت محترمة تكفل للجميع البداية الصحيحة نحو مستقبل افضل .
> الشكر لكل من سعى في هذا الانجاز الوطني ولكل من ساهم في بروزه على أرض الواقع .