أهم مشاريع شركة اوراسكوم في مصر

تعد شركة اوراسكوم للتطوير العقاري واحده من اضخم الشركات العربية للإستثمار العقاري، تم تأسيس الشركة عام ١٩٧٦ ميلادي، ويتم تخصيص عمل الشركة في تطوير الواحدات السكنية والفنادق والمرافق الترفيهية بجانب إنشائها للمدارس والمستشفيات والمرافق العامة، ومن سمات الشركة أنها تقدم وحدات تتسم بالاناقة والرقي والفخامة، وتشترك شركة اوراسكوم في البورصة المصرية وتمتلك فيها ٧٥٪ من الأسهم.

أفضل مشاريع شركة أوراسكوم في مصر في مجال الاستثمار العقاري

1. منتجع مكادي هايتس الغردقة: يقع مشروع مكادي هايتس في منطقة البحر الاحمر الغردقة، وهو من مشروعات شركة أوراسكوم في منطقة البحر الأحمر، ويقع المشروع في خليج مكادي تحديدًا على إرتفاع ٧٨ متر مربع فوق سطح البحر، وتم إنشاء المنتجع على مساحة ٨٥٠ فدان، تم تخصيص ٨٥٪؜ من مساحة المشروع في الوحدات وباقي المساحة المتبقية في المساحات الخضراء واللاند سكيب، ويتنوع الوحدات في منتجع مكادي هايتس بين شقق وفيلات، فتبدأ مساحة الشقق من ١١٢ متر، ومساحة الفلل من ١٣٣ متر، وتبدأ أسعار الشقق من مليون و ٤٠٠ ألف جنيه مصري، وتبدأ أسعار الفلل من ٤ مليون و ٢٠٠ ألف جنيه مصري، كما أن المنتجع يقدم فرصة مميزة في التقسيط والدفع تبدأ من ١٠٪؜ علي ٥ سنوات.

2. كمبوند او ويست اوراسكوم ٦ أكتوبر: يعد كمبوند او ويست اوراسكوم واحد من مشاريع شركة اوراسكوم في منطقة ٦ أكتوبر، يقع الكمبوند على مساحة ١٠٠٠ فدان وعلى إرتفاع ٣٠ متر عن الأماكن المحيطة به، مما جعل هذا الأمر المناخ معتدل طوال أيام العام، وهذا ما يميز الكمبوند عن غيره، يتوفر في الكمبوند ٩٠٠ وحدة سكنية تتنوع بين شقق وشقق دوبلكس وبنتهاوس وفلل مستقلة وتاون توين هاوس، وتبدأ مساحة الشقق من ١١٦ متر، وتبدأ مساحة تاون هاوس من ١٧٠ متر، وتبدأ مساحة الفلل المستقلة من ٢٤٧ متر، وتبدأ مساحة التوين هاوس من ٢٥٠ متر ، كما أن الكمبوند يقدم فرصة مميزة في الدفع والتقسيط تبدأ من ٥ ٪؜ مقدم وتقسيط على ٨ سنوات.

3. تنفيذ ٤ منتجعات سياحية في الجونة، مرتفعات طابا، مكادي هايتس، الفيوم.