قسم الصحة يضم جميع الأخبار التي تخص الصحة وعالم الأعشاب مثل فوائد زيت السمسم للجسم والشعر وفوائده للبشرة والوجه والعظام وفوائد النعناع الأخضر للتخسيس وطريقة استخدامه للرجيم وفوائد الثوم على الريق لإنقاص الوزن بالإضافة الى فوائده للنساء والرجال والعديد والعديد من المقالات التي تخص الصحة.




فسوف تجد في هذا القسم كل ما تحتاج إليه من وصفات أو أخبار أو فوائد بعض الأطعمة أو الأعشاب للجسم والأطفال وجميع الوصفات التي يتم البحث عنها بكثرة مثل وصفات زيادة الوزن وعلاج النحافة وأضرار بعض الأطعمة وطرق علاج العديد من الحالات المرضية.
بالإضافة إلى المواضيع الأخرى والأخبار المختلفة التي يقوم هذا الموقع بتوفيرها مثل الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة مقيم واستعلام عن نقل كفالة وغيرها من الخدمات الأخرى المختلفة بجانب وزارة العمل الخدمات الالكترونية الاستعلام عن موظف وافد.
كل هذه الأخبار يقوم موقع موسوعتي بتوفيرها للمستخدم لكي يلبي له جميع احتياجاته، ويوجد في هذا القسم مكان مخصص لأحدث المقالات المنشورة على الموقع مؤخرًا وأهمها بالإضافة إلى نتائج بحث دعائية تسهل على المستخدم عملية البحث مثل أقوى زيت للشعر وخلطة لزيادة الوزن وبذور الكينوا للتنحيف وأفضل حل للتسمين.