يعمل موقع بيتونيا خلال الفترة القليلة الماضية على إتاحة الكثير من المُنتجات أمام الأشخاص وذلك بعد زيادة نسبة البحث عن المُنتجات التي سبق وأن قدمها سابقاً بسبب جودتها وكذلك الأسعار التي يقدمها مقابل كفاءة تلك المُنتجات.
ونسلط معكم الضوء أدناه على إثنين من أفضل الأقسام الموجودة في موقع بيتونيا وهما قسم اللوحات الذي يتوفر على إثنين من الأقسام الفرعية الأخرى ( لوحات إسلامية ، لوحات فنية ) والقسم الآخر هو قسم إكسسوارات الحمام الذي يُقدم باقة من أفضل الخامات والأحجام المختلفة.
قسم اللوحات
أولى الأقسام التي سنسلط عليها الضوء خلال السطور التالية قسم اللوحات الذي يتضمن على قسم فرعي وهو اللوحات الإسلامية حيث يوفر هذا القسم لوحة حصرية جدارية إسلامية منقوش عليها طبعة "ماشاءالله كان ومالم يشأ لم يكن ، ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم".
في الوقت الذي يتوفر فيه القسم أيضاً على لوحة حصرية جدارية إسلامية لآية " "وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ" مع بعض اللوحات الأخرى التي تأتي بخط كوفي مميز وكذلك يتم تقديم اللوحات بقياسات مختلفة مع ألوان متنوعة تناسب جميع الديكورات المنزلية وتتماشى مع ورق الحائط الموجود بالمنازل العصرية.
القسم الفرعي الثاني الموجود في قسم اللوحات المُقدم من موقع بيتونيا هو قسم اللوحات الفنية والتي تأتي بنقوشات محترفة للكثير من الفنانين العالميين مع بعض اللوحات التي تتوفر على مناظر طبيعية وأماكن جذابة تسر الناظرين وتعمل على إراحة العين.
قسم إكسسوارات الحمام
ثاني الأقسام التي نرصدها لكم قسم إكسسوارات الحمام والذي يتوفر على بعض المُنتجات المختلفة والمتنوعة مثل المناشف وأرواب الحمام بالإضافة إلى السجاد الذي يعمل على إمتصاص المياه وستائر الحمام والتي يبحث عنها المُقلين على الزواج.