Results 1 to 4 of 4

Thread: اخبار يمنية متفرقة

  1. #1

    كايدهم's Avatar
    Join Date
    Sep 2003
    العمر
    53
    Posts
    1,117
    Rep Power
    276

    اخبار يمنية متفرقة

    اليوم انتخابات اتحادات السلة والطاولة والتايكواندو

    "الإثنين, 01-أغسطس-2005" - الثورة
    استكمالا للانتخابات الرياضية للاتحادات العامة .. تقام صباح اليوم في الساعة العاشرة انتخابات اتحاد كرة السلة على قاعة المركز الأولمبي بصنعاء واتحاد الطاولة في قصر الشباب الثقافي واتحاد التايكواندو على صالة الجودو .. وذلك بحضور أعضاء الجمعية العمومية للثلاثة الاتحادات.
    وفي تصريح لـ«الثورة» طالب الأخ عبدالله هادي بهيان وكيل وزارة الشباب والرياضة رئيس اللجنة العامة للانتخابات الرياضية أعضاء الجمعية العمومية في الاتحادات أن يتحروا الدقة في اختيار مرشحيهم للأربع السنوات القادمة.
    مؤكدا أن هناك اسماء استبعدت بعد الطعون واسماء اضيفت في قائمة مرشحي اتحادات السلة والطاولة والتايكواندو.









    في منافسات كأس الرئيس لكرة الطائرة
    وحدة عدن ينتزع فوزا صعبا من أمام اليوموك

    "الأحد, 31-يوليو-2005" - صنعاء/نايف الكلدي
    انتزع الوحدة العدني لكرة الطائرة فوزا صعبا من أمام مستضيفه اليرموك بثلاثة أشواط مقابل شوطين في اللقاء الذي جمعهما أمس على صالة المرحوم أحمد العماد بصنعاء في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس رئيس الجمهورية بنسخته الخامسة التي ينظمها الاتحاد العام للعبة.
    وقد جاء اللقاء قويا ومثيرا من الجانبين جعله ممتدا إلى خمسة أشواط نظرا لقوة المستوى وتكافؤه من الطرفين حيث تقدم الضيوف في الشوط الأول وحسموه لصالحهم بـ52/02 .. لكن أصحاب الأرض دخلوا أجواء اللقاء ورتبوا أوراقهم جيدا واستطاعوا أن يحققوا شوطين متتاليين الثاني بـ52/61 والثالث بـ52/32 .. وقد شعر الوحداويون بأن الحسم يقترب لصالح أصحاب الأرض وبالتالي سيغادرون البطولة إذا حسموا الشوط الرابع كون البطولة لن تعترف بالضعيف الذي يغادر المنافسة عند الخسارة .. ولهذا عادوا وبشكل سريع إلى أجواء المباراة ورتبوا صفوفهم وتمكنوا من خطف شوط التعادل الشوط الرابع بـ52/61 وحسم اللقاء لصالحه من خلال الشوط الخامس الفاصل بـ51/9 لينتزع الوحداويون فوزا ثمينا من عقر دار اليرموك ويتأهل الوحدة إلى المرحلة الثالثة من التصفيات.
    أدار اللقاء توفيق سعيد حكماً أول ومراد ياسين ثانيا ووليد هبة مسجلا وعماد زكي لوحة وخطوط أحمد المروني ومجاهد الصعر.
    مباريات الأسبوع القادم
    وقد أقر الاتحاد إقامة المباريات المؤجلة من المرحلة الثانية للمجموعة الثانية يومي الخميس والجمعة القادمين على النحو التالي:
    سيئون * حسان - الجمعة 5/8/5002م - سيئون
    أهلي الحديدة * الصقر - الخميس 4/8/5002م - الحديدة
    شباب القطن * اتحاد إب - الخميس 4/8/5002م - أبين







    التلال.. البطل

    "الأحد, 31-يوليو-2005" -
    بعد صيام عن البطولات ولمدة 14 عاماً توج فريق التلال يوم الجمعة الماضي بطلا للدوري للموسم الحالي وبجدارة وقد أتى هذا التتويج نتيجة لجهود مشتركة سواء من الادارة أو هيئة التدريب أو اللاعبين او جمهور التلال المخلص.
    لقد حاز التلال على البطولة نتيجة للافضلية ومنذ بداية الدوري حيث تصدر الدوري حتى النهاية وقد ساعده تذبذب مستوى الفرق المنافسة له كأهلي صنعاء والصقر والهلال وشعب إب وبايجاز فقد كان التلال احسن الوحشين إلا أن ما قدمه التلال يعد انجازاً كبيراً خاصة بعد أن صام على البطولات طيلة 41 عاما وهي فترة كبيرة ولا تليق بفريق كبير كالعميد الا ان هناك في حقيقة الامر اسباباً لذلك.
    لقد درب فريق التلال خلال الفترة التي صام بها عن البطولات مدربين عرب ومحليين الا ان الانجاز الذي تحقق هذا الموسم تم بواسطة المدرب الوطني القدير سامي نعاش والذي بذل جهدا خارقا حتى تحقق الهدف الذي سعى اليه والحقيقة ان المدرب الوطني في بلادنا بخير اذا توفرت له الظروف المساعدة والامكانيات اللازمة والمعروف ان نعاش كان من أبرز اللاعبين في نادي التلال وقد برز بعد منتصف السبعينات من القرن المنصرم وشغل مركز خط الوسط ومن أبرز أبناء جيله ابو بكر الماس وحسين فرحان وعصام زيد ونشطان ومحمد شرف وسبوع وناصر السمان ونور الدين.
    لا شك ان حيازة التلال لبطولة الدوري كان هدية قيمة من عميد الاندية لعشاقه ومحبيه سواء على مستوى الجزيرة العربية او داخل اليمن ومن حسن حظ التلال ان هذا الانجاز الكبير قد تزامن مع فرحة التلاليين باحتفالات مئوية التأسيس، كما ان حيازة التلال للبطولة كانت أمنية لهدافه الكبير المعتزل شرف محفوظ والان وقد تحققت امنية شرف محفوظ فلا شك ان الاحتفال بمناسبة اعتزاله سيكون له شأن كبير وسيكون ايضا في محله كون شرف محفوظ قد انتظر هذه الفرصة حتى يكون احتفال اعتزاله مناسبا والمعروف ان شرف محفوظ قد برز في منتصف الثمانينات من القرن المنصرم ولقب بهداف العرب.
    مامل قلبي حين ملوا هم خيموا وسطه وحلوا

    انا ماطعت انساهم واسلوا لو فرقوا لحمي مشاكيك

  2. #2

    كايدهم's Avatar
    Join Date
    Sep 2003
    العمر
    53
    Posts
    1,117
    Rep Power
    276
    صيف عدن «أحمر» مطرز بالنجوم
    باص الفريق حمله الجموع .. والقيادة دارت الدموع
    معاهدة أفراح دائمة لمدينة هجرت الحزن

    "الأحد, 31-يوليو-2005" -
    لبست عدن ظهر أمس حلتها الحمراء واكتست شوارعها وطرقاتها وجدران حدائقها العامة باللون الفرائحي .. وخرجت جماهير وأبناء المدينة .. ووجهاؤها وقياداتها طواعية تحت هجير الشمس لاستقبال أبنائهم الأفذاذ القادمين من محافظة حضرموت «بشير الخير» حاملين معهم درع الدوري وحاصدين تلك النقطة التي انتظروها أسبوعا كاملا .. كانت الأحداق مملوءة بالسعادة والسرور لأن فرسان التلال لم ينتظروا كبوة وسقطة المنافسين لاعتلاء صهوة التتويج ولكنهم وثقوا واعتمدوا على أقدام لاعبيهم فكانت نقطة المكلا أهم وأجمل من ثلاثية وانتصار مباراة لاحقة أو قادمة.
    خرج أبناء عدن بتلقائية اللحظة التي تفتح إشارة البدء بالاحتفال، تجمع الشباب والرجال والانصار وأعضاء الإدارة التلالية وكوادر النادي على مدى سنوات سابقة وحضر لحظة الاستقبال رموز المدينة عدن عن حب وصدق مشاعر لاستقبال فاتحي باب البطولات .. حضر الاستقبال الأخ عبدالكريم شايف وطاف بسيارته مع ذلك الموكب المخترق لصفوف الجماهير المحتشدة .. وجاء الاستاذ والمعلم هشام باشراحيل عميد المدرسة الصحفية الحديثة في مؤسسة «الأيام» وهزم حالته الصحية وطقس الصيف العدني ليلتقط بعدسات عينيه كيف يكون الفرح عشوائيا وصادق الأسارير والسرائر، واصر العقيد الشاب عبدالله قيران مدير أمن عدن على حضوره الفرائحي منحازا للفارس التلالي القادم بصولجان البطولة، ونظم ورتب حركة الاحتفال ومناطق المسار المتوغل في الأزقة والشوارع الضيقة وكان والدا العرس والعروس والعريس الأخوان رشاد هايل وحسن سعيد في حالة من الارتباك انتظارا للوصول وكتما لمشاعر الفرح، واستقبالا للضيوف الكبار الواصلين من المحافظة أو القادمين إليها.
    وحال هبوط الطائرة هبطت من احداق البعض دموع الانتضار .. حيث دارى الأخ رشاد هايل دموعه بتلك النظارة السوداء على عينيه، أما حسن سعيد فقد سمح للبعض أن يشاهد مفردات وألفاظاً خرجت من ما فيه الوضع العام احتفالي مهيب والجماهير على أسوار قاعة التشريفات قتلها الصبر لاحتضان كتيبة النوارس الصادحة من صيرة .. وحال خروج سيارة اللاعبين كم كان المنظر مهيبا .. ترك الناس الوجاهات والكبار وهرعوا صوب اللاعبين حتى كادوا يرفعون باص النادي على الأعناق .. احتفت عدن بحاضرها ومستقبلها بالدرع التلالي .. ورقصت عدن ببسطائها وعلية القوم وتزينت الشوارع في موكب احتفالي لم تشهده المدينة منذ أكثر من عقد من الزمان.
    الموكب التلالي يخترق الشوارع ببطء السلحفاة والسيارات الخاصة نافست أعداد الجماهير .. وعلى شرفات المنازل وأسطحها لا تسمع إلا زعردات النسوة ورايات التلال الخفاقة ليطوف الموكب بعدد من مناطق المحافظة.
    هبطت الطائرة في مطار عدن تمام الثانية عشرة ظهرا وعاد اللاعبون إلى منازلهم عندما جاء المساء وكسى المدينة لون الشفق.
    لكن التاريخ الحضرمي والاصالة اليمانية أبت إلا أن تدشن الاحتفال بالأبطال التلاليين .. فالأخ العزيز عبدالقادر هلال محافظ حضرموت وصاحب الرصيد الرياضي الواسع المتسع لكل أبناء ومحافظات الوطن صمم على توديع الأبطال في مطار الريان شخصيا وتعهد لهم بأنه سوف يكرمهم ويعطي صهوات البطولة الكروية حقهم من التقدير والتكريم.
    عدن ومنذ ظهر أمس السبت قصت شريط الفرح والاحتفال وهجرت الحزن والألم إلى غير رجعة .. عدن اليوم تفتخر بأبنائها كما افتخرت بقياداتها الذين تركوا كل همومهم ليسجلوا ويشهدوا التقاط الصورة الأولى من الفرح اليماني الذي سيكون بداية الاحتفالات بالعيد المئوي لتأسيس النادي.
    مامل قلبي حين ملوا هم خيموا وسطه وحلوا

    انا ماطعت انساهم واسلوا لو فرقوا لحمي مشاكيك

  3. #3

    وائل عبدالله's Avatar
    Join Date
    Sep 2003
    Location
    usa
    العمر
    42
    Posts
    7,125
    Rep Power
    426
    مبروك للتلالين......
    مشرف سابق في شباب اليمن...

    تريد موقع قراني (تفصل من هنا)


    http://www.quran4u.co


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ادخل على مكتبة صور راح تخدربك

    www.funize.net


  4. #4

    وتر حساس's Avatar
    Join Date
    Sep 2003
    Location
    تعز
    Posts
    3,708
    Rep Power
    327
    بالتوفيق للرياضه اليمنية
    إذا ابكانا عشرات المرات فلن ننسى بانه افرحنا الاف المرات..REAL MADRID !!

Thread Information

Users Browsing this Thread

There are currently 1 users browsing this thread. (0 members and 1 guests)

Similar Threads

  1. عودة طائرة اريباص يمنية للعمل بعد إصلاحها من قبل كوادر يمنية
    By أخبار التغيير نت in forum ملتقى الأخبار والمنقول
    Replies: 0
    Last Post: 09-08-2012, 01:50 PM
  2. حركة حقوقية يمنية تعلن عن تحرك لاستعادة أراض يمنية من السعودية
    By أخبار التغيير نت in forum ملتقى الأخبار والمنقول
    Replies: 0
    Last Post: 07-06-2012, 12:50 PM
  3. مواقع يمنية لمتابعة اخبار اليمن اول بأول
    By المشتاقة لوطنها in forum ملتقى السيـاسـة
    Replies: 1
    Last Post: 02-06-2011, 10:01 AM
  4. اخبار عالمية متفرقة
    By كايدهم in forum ملتقى الريــاضــة
    Replies: 9
    Last Post: 20-01-2006, 01:40 AM
  5. اخبار متفرقة عن جهاز البلايستيشن 3
    By calgary_dude in forum ملتقى الرقميات
    Replies: 2
    Last Post: 25-03-2005, 02:09 AM

Bookmarks

Posting Permissions

  • You may not post new threads
  • You may not post replies
  • You may not post attachments
  • You may not edit your posts
  •