Results 1 to 5 of 5

Thread: [[ لـويـس فيـغـو .. اللاعـب الـذي لـن يـنسى .. كـل شيء عـنه منـذ ولادته و حتى الآن ]]

  1. #1

    كانتونا's Avatar
    Join Date
    Apr 2005
    Location
    رصيــف نمــره خمســه
    العمر
    38
    Posts
    952
    Rep Power
    265

    [[ لـويـس فيـغـو .. اللاعـب الـذي لـن يـنسى .. كـل شيء عـنه منـذ ولادته و حتى الآن ]]

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ترددت كثيراً قبل كتابة هذا الموضوع ، ربما لأنه عن شخص غير محبوب ، و لكني توكلت على الله ، و سأكتب موضوع عن لاعب طالما أحببناه في البداية ، و طالما كرهناه في النهاية ، لاعب خان البارسا ، و لكننا لا نقدر أن ننكر أنه أسطورة برتغالية لا تنسى أبداً مرت في ظلال اللا ليجا الإسبانية ، إنه قاتل المشاعر و الأحاسيس لويس فيغو .

    [[ ولادته و بدايته ]]

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ولد اللاعب البرتغالي لويس فليب ماديرا كاييرو المعروف بـلويس فيغو في تاريخ 4 نوفمبر / تشرين الثاني في عام 1972 في ضاحية ألمادا البرتغالية إحدى ضواحي العاصمة البرتغالية لشبونة ، و نشأ فيغو في حي فقير كانت أغلبيته الساحقة من الطبقة العاملة من المجتمع البرتغالي ، و رغم أن عائلة فيغو فقيرة جداً ؛ إلا أن هذا لم يمنع فيغو من لعب كرة القدم منذ صغره ، فقد كان يمارس الكرة مع أصدقائه في شارع أوس باستيلهاس و هو لم يتجاوز الثامنة من عمره ، و في سن الحادية عشر إلتحق فيغو بنادي أوس باستيلهاس للأشبال ، و سرعان ما جذب لويس فيغو أنظار كشافوا الأندية الكبيرة في البرتغال و المحصورين في سبورتج لشبونة و بورتو و بنفيكا ، و لأنه كان يشجع سبورتج لشبونة منذ صغره ؛ فقرر الانضمام إلى هذا النادي العريق ، و كان عمره لا يتجاوز الحادية عشرة آن ذاك .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    و قد قال المدرب البرتغالي الكبير و مدرب ريال مدريد السابق و مساعد أليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد حالياً " بالرغم أن عمره لم يتجاوز 11 عاماً ، إلا أن لويس كان أفضل من البقية ".

    [[ لويس فيغو مع سـبورتـنج لـشـبونة 1988 – 1995 ]]



    انـضـم لويـس فيـغـو مباشـرةً من فريـق أشبال سبورتنـج لـشبونة إلى الفريق الأول ، و كـان عمـره آن ذاك 16 عامـاً ، و لكنه أمـضـى 3 مـواسم ، حتى أصـبح أساسـياً في موسم 1991 – 1992 أساسياً في الفريق ، و أصبح فيغو من أهم اللاعبـيـن في الفريق في هذه المواسم التي قضاها مع النادي ، بل و إنه حـمل شارة قائد الفريق في موسم 1994 – 1995 ، و كان هذا هو الموسم الأخير للـويس فيغو مع سبورتنج لشبونة ، و ودع فيغو سبورتنج لـشـبـونة ، بعد أن أهداه كأس البرتـغال ، و بعد أن حل سـبـورتـنـج في المركـز الـثاني بترتـيـب الـدوري البرتـغالي المـمتـاز .

    [[ لويس فيغو مع برشلونة 1995 – 2000 ]]

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لم يكن لويس فيغو ، أو كما يحلو للبعض أن يسميه بالـخائن ، أن يريد اللعب في البارسا بدايةً ، و لكن الظروف هي من حتمت عليه ذلك ، بعدما أرتكب خطأً كبيراً بتوقيعه عقدين مبدأين – أي ينصا على أن فيغو سيوقع عقداً كاملاً قريباً مع الناديين – مع الناديين الإيطاليين جوفنتوس و بارما ، و لهذا قرر الإتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) آن ذاك أن يمنع لويس فيغو من اللعب مع الأندية الإيطالية لمدة عامين ، و بالطبع فيغو لا يريد أن يبقى عامين بدون لعب كرة القدم ، فاختار اللعب للنادي الكاتالوني نادي برشلونة ، و خاصة أن المدرب الهولندي القدير و أسطورتنا الهولندية يوهان كرويف كان معجب به ، فوقعت إدارة برشلونة مع لويس فيغو ، بعقد يبلغ قيمته 1.9 مليون دولار فقط !

    و تطور أداء فيغو كثيراً عندما إنتقل للبارسـا ، و خـصوصاً أن الطائر كرويف نقله من موقع وسط الملعب إلى موقع الجناح الأيمن ، و هذا ما ساعد فيغـو كثيراً في تطور مستواه ، خصوصاً أنه كان يمتاز بسرعة فائقة جداً ، و لهذا كان فيغـو أساسياً من أول موسم له مع برشلونة .
    و كان فيغو يشكل كتيبة رعب تامة لا تقدر أفضل دفاعات العالم على الصمود أمامها ، فهناك إنريكيه و فيغو و كلويفرت و رونالدو والبقية ، و كل هذا قادر على إرعاب الخصم رعباً تاماً لا يستطيع أحد أن يتصوره ، و هذا ما جعل رونالدو يتألق في الموسم التالي 1996 – 1997 ، و يسجل 47 هدف مع البارسا كان أغلبية تمريراتها الأخيرة من صنع اللاعب البرتغالي لويس فيغو ، و هذا أيضاً ما ساهم في حصول البارسا على لقب كأس ملك إسبانيا ( كوبا ديل ريه ) في هذا الموسم .

    و في الموسم التالي 1997 – 1998 ، إفتتح فيغو القائد الثالث لبرشلونة بعد الإسباني الفذ خوسيب غوارديولا و الظهير الايسر سيرجي موسمه بقيادة الفريق لإحراز كأس السوبر الإسباني ، و لكن بالرغم من إبداعات فيغو و البارسا ، و لكن الفريق الكاتالوني لم يحرز أي بطولة غير كأس السوبر الإسباني و كأس الكؤوس الأوروبية .

    في الموسم 1998 – 1999 لعب لويس فيغو مع البارسا و لكن بدون الزميل العزيز ورفيق الدرب المهاجم البرازيلي رونالدو الذي إنتقل للعب في إيطاليا و بالتحديد في إنتر ميلان ، و لكن إذا رحل رونالدو فهناك غيره ، فحل في التشكيلة الأساسية الهولندي الموهوب باتريك كلويفرت كرأس حربة ، و خلفه مباشرةً البرازيلي المتألق ريفالدو ، و شكل كلويفرت و فيغو و ريفالدو مثلث خطر على دفاع لا ليجا ، و هذا ما أدى إلى فوز برشلونة بالثنائية مع المدرب الأحمق الهولندي لويس فان غال ، الدوري الإسباني و كأس ملك إسبانيا .

    و في الموسم التالي و مع لويس فان غال أيضاً و برفقة ريفالدو و كلويفرت و لويس أنريكيه استطاع البارسا أن يحرز الدوري الإسباني للمرة الثانية على التوالي ، و لكنه أخفق في البـطـولة الأوروبية ، و لم يحقق طـموح فيغو في كـسـب دوري أبـطال أوروبا ( الـشامبيونز لـيـج ) .


    [[ إنتقال فيغو .. الضربة القاضية ]]

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    في صيف العام 2000 ، و بالتحديد في شهر أغسطس ، أقيمت إنتخابات ريال مدريد الرئاسية ، و بالطبع ، فإن المرشح يوعد الجمهور باللاعب الأفضل لكي ينتخبوه ، و لذا ، فإن الرئيس الحالي فلورنتينو بيريز وعد جماهير ريـال مدريد بجلب اللاعب البرتغالي لويس فيغـو للعب بلباس البلانكو ، و بالطبع فإن إي إنسان و إن كان مجنون فإنه سينتخب بيريز ، و فاز بيريز بطبيعة الحال بنسبة مدوية 91% ، و في اثناء إنشغال الجميع ببطولة أمم أوروبا المقامة في بلجيكا و هولندا آن ذاك ، إستغل بيريز هذا ، و إتفق مع فيجو على المجيء للسنتياجو برنابو ، و دفع بيريز قيمة كسر عقد فيغو و المقدر بـستين مليـون دولار للرئيس البرشلوني غاسبارت ، الذي لم يكن بيده حيلة سوى الإشتكاء للإتحاد الإسباني ، و لكن الإتحاد الإسباني رفـض شكواه ، و بالتالي فإن فيـغو إنتقل إلى ريال مدريد وسط فرح جمهور ريال مدريد ، و حزن و غضب جمهور برشلونة المتعصب .

    و لمعرفة المزيد عن قصة إنتقال فيـغـو ، يمكنكم زيارة موضوع الأخ ناصر ( hola ) الموجود في الإرشيف الذهبي ، و الذي يتحدث بالجملة و التفصيل عن قصة الإنتقال .

    [[ فيغـو مع ريال مدريد 2000 و حتى الآن ]]

    بغض النـظـر عن إنتقال فيـغو من برشلونة إلى ريال مدريد ، إلا أننا سنترك هذه الخيانة ، و سنحكي عن تاريخ لويس فيغو في المواسم التي لعبها مع ريال مدريد .

    في الموسـم الأول لفيغـو مع ريال مدريد ، موسم 2000 - 2001 ، إستطاع فيـغـو أن يحرز بطولتين ، بطولة الدوري الإسباني ، بعد أن حل الريال أولاً بـرصيد 80 نقطة و بفارق 7 نقاط عن الثاني ديبورتيفو لاكرونيا ، و كأس ملك إسبانيا ( كوبا ديل ريه ) .

    و يذكـر أن فيغـو ( رغم إحرازه مع ريال مدريد الثنائية ) ، إلا أنه لم يستطع أن يهزم برشلونة ، فخسر منه في النوكامب بنتيجة 2 - 0 ، و تعادل معه في السنتياجو برنابيو 2 - 2 ، و يذكر أيضاً أن فيـغـو لم يسجل إلا 7 أهداف في اللا ليغا في أول موسم له مع ريال مدريد .

    أما في الموسم التالي ، موسم 2001 - 2002 ، فإن لويس فيغو فشل مع ريال مدريد في الدوري الإسباني ، فحل ثالثاً خلف كل من ديبورتيفو لاكرونيا الوصيف و فالينسيا البطل ، و أيضاً فشل فيـغو و ريال مدريد في المحافظة على لقب كأس ملك إسبانيا ، و لكنه - فيـغـو - حقق البطولة التي طالما حلم بها ، و هي بطولة دوري أبطال أوروبا .

    الشيء الطريف الذي يستحق أن يذكر هو أن فيـغـو حصل على البطاقة الحـمراء في أول مباراة يلعبها في هذا الموسم و ذلك عندما خسر ريال مدريد من فالينسيا 1 - 0 في الميستالا .

    و يذكر أيضاً أنه فيغو سجل أول هدف له ضد فريقه السابق برشلونة ، و ذلك في المباراة التي إنتصر فيها فريقه ريال مدريد 2 - 0 على برشلونة في السنتياجو برنابيو .

    و في الموسم التالي ، موسم 2002 - 2003 ، حقق فيغو 3 بطولات مع ريال مدريد ، الأولى كانت كأس السوبر الأوروبي على حساب نادي فينورد الهولندي بعد فوز ريال مدريد 3 - 1 ، و حقق فيغو أيضاً الدوري الإسباني للمرة الثانية في تاريخه مع ريال مدريد ، و لكن بصعوبة ؛ بعد أن حل ريال مدريد أولاً برصيد 78 نقطة ، على فارق نقطتين فقط من الوصيف ريال سوسيداد .
    قد ظهر فيغو هذا الموسم بمظهر متألق جداً ، فأحرز 10 أهداف مع ريال مدريد في الدوري الإسباني ، و إلى جانب البطولتين السابقتين ، فإن فيغو أحرز أيضاً كأس إنتركونتينينتال ، التي أصبحت الآن كأس العالم للأندية ، و ذلك بعد فوز ريال مدريد على نادي اولمبيا البارجواياني بنتيجة 2 - 0 .

    و في الموسم التالي بالنسبة لموضوعنا هذا ، و السابق بالنسبة للموسم الحالي الذي نعيشه الآن ، و الذي أعتقد أنه لم يرحل عن الذاكرة حتى لحظتنا هذه ، موسم 2003 - 2004 ، لم يستطع فيـغـو أن يحرز أية بطولة مع ريال مدريد ، ففي الدوري الإسباني ، بدأ ريال مدريد بداية ممتازة للغاية مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ، حتى أن الريال فاز في الاسبوع الثالث بنتيجة مدوية في السنتياجو برنابيو 7 - 2 على نادي ريال بلد الوليد ، و كان للويس فيغو حصة هدف منها من ضربة جزاء ، إلا أنه في الأسابيع الأخيرة بدأ الريال بفقد صدارته ، فبعدما كان الفارق في الأسبوع الثلاثون بـتسع نقاط أمام الثاني فالينسيا ، أصبح الفارق في نهاية اللا ليغا 7 نقاط و لكن هذه المرة بين ريال مدريد ( الرابع ) ، و فالينسيا ( البطل ) ، و ذلك بعدما خسر ريال مدريد مبارياته الخمس الأخيرة كلها في الدوري ، و حتى من فرق ضعيفة و صغيرة كمورسيا و مايوركا ، و قد أحرز لويس فيغو 8 أهداف مع ريال مدريد في هذا الدوري كان أغلبها الساحق من ضربات الجزاء .

    و كذلك خسر ريال مدريد كاس ملك إسبانيا بدون مشاركة فيغو من النادي الأندلسي ريال سرقسطة في النهائي بعدما خسر الريال من ريال سرقسطة بنتيجة 3 - 2 .

    أما في دوري أبطال أوروبا ، فقد حقق ريال مدريد نتائج طيبة في البداية ، فتصدر مجموعته من 4 إنتصارات و تعادلين ، و كان لفيغو هدف وحيد عن طريقة ضربة جزاء في هذا الدور دور المجموعات ، و بعده في دور الـ 16 فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 3 - 1 من مجموع المبارتين ، و لم يسجل فيغو ، و في المرحلة التي بعدها ، مرحلة ربع النهائي ، تقابل ريال مدريد مع فريق الإمارة النادي الفرنسي موناكو ، ففاز ريال مدريد في البداية في مدريد بنتيجة 4 -2 ، و كان لفيغو هدف منها حيث أضاع ضربة جزاء ، و ارتدت من يد الحارس روما ، لتدخل برأسه عساه القص إلى الشباك .

    و في مباراة الإياب ، إنهار ريال مدريد ، و ظهر فيغو بصورة سيئة جداً مثل بقية الدواب التي في فريقه ، فخسر ريال مدريد بنتيجة 3 - 1 ، كان للفرنسي الرائع و لاعبنا الحالي لوديفتش جولي هدفان ، و لاعب ريال مدريد المعار الآن ذاك لموناكو هدف .

    و في موسمنا الحالي 2004 - 2005 ، لا يزال فيغو يعاني مع ريال مدريد ، فهو الآن يحل ثانياً بفارق 7 نقاط عن المتصدر برشلونة ، و فيغو المسكين لم يسجل بعد مرور 18 مباراة إلا هدفين ، واحد منهما من ضربة جزاء ، و في دوري أبطال أوروبا يبلي فيغو مع ريال مدريد بلاءً حسنناً ، فسجل فيغو 4 أهداف 3 منهم من ضربات جزاء ، و سوف يواجه فيغو مع ريال مدريد نادي يوفنتوس الإيطالي الذي حرم من تمثيله كما ذكرنا لكم سابقاً ، و ستكون هذه المواجهة مواجهة قوية بين فريق لويس فيغو و بين فريق اليساندرو دلبيرو ، فمن سينتصر ؟

    [[ فيغو هل سيبقى مع ريال مدريد ]]

    أشيعت شائعات تقول بأن الرئيس فلورنتينو بيريز يريد التخلص من فيغو ، و قد أكدت هذه الشائعات بعد تصريح بيريز المدوي الذي يقول فيه أن فيغو كبر و اصبح عالة على ريال مدريد ، و لكن في نفس الوقت فيغو يريد البقاء و الإستمرار مع ريال مدريد ، مع العلم أن قد فيغو مع الريال ينتهي في تاريخ 30 / 6 / 2006 .


    و من المتوقع أن ينتقل فيغو في نهاية الموسم الحالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي ، أو إنتر ميلان الإيطالي ، و سيستغل بيريز طلب الناديين على فيغو ، و ذلك بطلب كرستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد ، و هذا بالطبع لن يرضى به فيرغسون ، أو طلب أحد اللاعبين من إنتر ميلان كخافيير زانيتي أو أدريانو .

    و لكن عندما سئل فيغو أين سيختار بعدما يخرج من ريال مدريد أجاب أنه سيرجع لناديه الأم و نديه المقضل النادي البرتغالي سبورتنج لشبونة .
    [[ سيرة فيغو مع منتخب بلاده المنتخب البرتغالي]]

    بسبب تألق فيغو اللافت للأنظار مع سبورتنج لشبونة ، إستدعي فيغو مع منتخب بلاده للناشئين تحت 17 سنة ، و ذلك للمشاركة كأس أمم أوروبا تحت قيادة المدرب القدير كارلوس كيروش ، و لم يخيب فيغو و زملائه روي كوستا و فرناندو كوتو ظن المشجعين ، فحقق فيغو البطولة بكل جدارة وإستحقاق .

    و في نفس العام ايضاً ، شارك لويس فيغو بطل كأس أوروبا للأمم في كأس العالم للناشئين المقامة في اسكوتلندا ، و لكن فيغو و زملائه فشلوا في تحقيق المطلوب منهم ، و حلوا ثالثاً بعد المملكة العربية السعودية و اسكوتلندا المضيفه .



    و أتيحت الفرصة لفيغو بعد عامين تحديداً ، إذ تقرر إقامة بطولة كأس العالم للشباب في البرتغال عام 1991 ، قدم فيغو عروض باهرة جداً في هذه البطولة ، و نجح في تحقيقة الكأس بعد الفوز على المنتخب البرازلي في النهائي .

    و كان فيغو يتمنى لو أتيحت له الفرصة للعب في كأس أمم أوروبا للكبار ، و لكن البرتغال لم تتأهل خلال 10 أعوام ، قبل أن تتأهل للعب في البطولة التي تقام في إنجلترا ، و أبدع المنتخب البرتغالي في النسخة الأولى من البطولة التي تقام بنظام المجموعات ، فتصدرت البرتغال مجموعتها المكونة من تركيا و الدنمارك و كرواتيا ، التي فازت عليها البرتغال بنتيجة مدوية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء .

    و لكن البرتغال لم تسطتع المواصلة في البطولة ، فخرج فريق فيغو من دور الـ 8 بعدما خسر من جمهورية التشيك بنتيجة 1 - 0 .

    و إنتظر الجميع بفارغ الصبر لويس فيغـو ليروا إبداعاته و مهاراته في بطولة كأس العالم عام 1998 المقامة في فرنسا ، إلا أن فيغو و زملائه لم ينجحوا حتى بالتأهل للنهائيات ، فحلوا ثالثاً في مجموعتهم بعد منتخب المانيا المتصدر و منتخب أوكرانيا الوصيف .

    و في أمم أوروبا 2000 المقامة في كل من بلجيكا و هولندا ، نجح فيغو في تحطي عقبة الدور الأول ، و تصدرت البرتغال مجموعتها بالنقاط الكاملة ، فيما حلت رومانيا وصيفاً للمجموعة ، و سجل فيغو هدف لا ينسى ضد إنجلترا قاد بها فريقه للفوز بنتيجة 3 - 2 ، كما قاد فريقه أيضاً للفوز على حامل اللقب السابق للبطولة المنتخب الألماني بنتيجة 3 - 0 .



    و تخطى المنتخب البرتغالي عقبة المنتخب التركي في ربع النهائي ، و تغلب عليه بنتيجة 2 - 0 ، قبل أن يخسر في نصف النهائي من منتخب الديوك بنتيجة 2 - 1 في الوقت الإضافي بعد التمديد .

    و في كأس العالم 2002 المقامة في كوريا الجنوبية و اليابان ، بدأ فريق فيغو بداية سيئة ، و خسر من المنتخب الأمريكي متوسط المستوى بنتيجة 3 - 2 ، و لكنه عوض في المباراة الثانية ضد بولندا لتفوز البرتغال بنتيجة 4 - 0 ، و لكن البرتغال خسرت في المباراة الثالثة من المنتخب المضيف منخب كوريا الجنوبية بنتيجة 1 - 0 ، و تتأهل كوريا الجنوبية برفقة أمريكا إلى الدور الثاني ، و يعم الحزن في لشبونة و في البرتغال .

    و في كأس أمم أوروبا الأخيرة التي أقيمت في البرتغال ، و التي الكل يذكرها بالطبع ، إستطاع البرتغال التأهل للدور الثاني بعد تصدر مجموعته التي تضم كل من اليونان و إسبانيا و روسيا ، ثم تخطى عقبة المنتخب الإنجليزي بقيادة المدرب البرازيلي سكولاري بركلات الجزاء الترجيحية ، ثم هزم المنتخب الهولندي في نصف النهائي بنتيجة 2 - 1 ، و تأهل للنهائي ليواجه اليونان ، و لكن الحلم البرتغالي ضاع ، و خسرت البرتغال النهائي و البطولة بنتيجة 1 - 0 ، و ذل مشجعنا البرشلوني جيمي جامب فيغو بين أرضه و جماهيره ، و لم يسجل فيغو أي هدف في هذه البطولة .



    و شعر فيغو أنه كبر على المنتخب ، فقرر إعلان الإعتزال الدولي رغم إلحاح المشجعين على إستمراريته ، ليستريح فيغو بعد ان أمضى 15 عاماً في خدمة منتخبه الوطني في كافة الفئات العمريه .

    {{ البطاقة الشخصية }}

    الإسم : لويس فيليب ماديرا كاييرو فيغو .
    مكان الميلاد : ألمادا ( لشبونة ) – البرتغال .
    تاريخ الميلاد : 4 - 11 - 1972 .
    العـمر : 32 سنة .
    الطول : 180 سـم .
    الـوزن : 75 كـجـم .
    الحالة الاجتماعية : متزوج و لديه طفل وحيد .

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الطعام المفضل : الدجاج المقلي مع الأرز ، البط المقلي مع الأرز .
    الموسيقى المفضلة : موسيقى الـروك البرتغالية .
    هواياته الرياضية : ركوب الخيل ، الغولف .
    هواياته الغير رياضية : الذهاب إلى الشاطئ ، التنزه مع الأهل و الأصدقاء ، القراءه .
    الأندية : سبورتنج لشبونة البرتغالي ( 1989 – 1995 ) ، برشلونة الإسباني ( 1995 – 2000 ) ، ريال مدريد الإسباني ( 2000 و حتى الآن ) .
    عدد المباريات الدولية : 65 مباراة .
    الإنجازات مع الأندية : كأس البرتغال مرة واحدة مع سبورتج لشبونة موسم 1 ، كأس إسبانيا مرتان مع برشلونة ، الدوري الإسباني مرتان مع برشلونة ، كأس الكؤوس الأوروبية مرة واحدة عام مع برشلونة ، كأس السوبر الأوروبي مرة واحدة مع برشلونة ، الدوري الإسباني مرتان مع ريال مدريد ، كأس السوبر الأوروبي مرة واحدة مع ريال مدريد ، كأس ملك إسبانيا مرة واحدة مع ريال مدريد ، كأس إنتركونتينينتال مرة واحدة مع ريال مدريد .

    الإنجازات الشخصيه : الكره الذهبية من مجلة فرانس فوتبول عام 2000 ، جائزة افضل لاعب في العالم من الفيفا عام 2000 .

    نوعية الأفلام المفضلة : أفلام الآكشن ، أفلام الكوميديا ، المسرحيات الكوميدية .
    الممثلون المفضلون : داستن هوفمان ، ميشيل فايرفر ، كار اوتيتس ، مايكل دوجلاس .
    اللغات التي يتقنها : البرتغالية ، الإسبانية ، الإنجليزية ، السويدية.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    You're just too good to be true
    Can't take my eyes off you
    You'd be like Heaven to touch
    I wanna hold you so much
    At long last love has arrived
    And I thank God I'm alive
    You're just too good to be true
    Can't take my eyes off you

  2. #2
    Dr.waleed's Avatar
    Join Date
    Jul 2003
    Posts
    3,257
    Rep Power
    343
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  3. #3

    كانتونا's Avatar
    Join Date
    Apr 2005
    Location
    رصيــف نمــره خمســه
    العمر
    38
    Posts
    952
    Rep Power
    265

    ((لويس فيجو.. الاعب الذي لاينسى.. كل شي عنه نذ ولادته وحتى الان ))

    على فكره نسيت شي الموضوع منقول للامانه
    Last edited by كانتونا; 27-04-2005 at 10:02 PM. Reason: اخطائ كثيره
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    You're just too good to be true
    Can't take my eyes off you
    You'd be like Heaven to touch
    I wanna hold you so much
    At long last love has arrived
    And I thank God I'm alive
    You're just too good to be true
    Can't take my eyes off you

  4. #4

    Another_One's Avatar
    Join Date
    Mar 2005
    Location
    Sana'a
    العمر
    43
    Posts
    618
    Rep Power
    247
    يعطيك العافية اخوي كانتونا

    بصراحة اذهلتني بهذا النقل الرائع

    اتمنى ان تكون هناك مكتبة للاساطير القديمة والجديدة ويضم هذا الموضوع هناك كاول اسطورة

    في امان الله
    خلقت مبرءاً من كل عيب ... كأنك قد خلقت كما تشاء

  5. #5

    الفهد's Avatar
    Join Date
    Jul 2003
    Location
    k . s . a
    العمر
    36
    Posts
    3,302
    Rep Power
    333
    للاعب كبير ويكفي انه قهر برشلونه
    مشكور اخي كانتونا ع الموضوع
    مش مهم

Thread Information

Users Browsing this Thread

There are currently 1 users browsing this thread. (0 members and 1 guests)

Similar Threads

  1. Replies: 0
    Last Post: 01-08-2010, 09:40 PM
  2. Replies: 6
    Last Post: 17-11-2008, 04:23 PM
  3. منذ ولادته وهو يكره البشر انه ؟؟؟؟؟؟؟؟
    By امير الشموع in forum ملتقى الصور
    Replies: 10
    Last Post: 20-03-2006, 07:01 PM
  4. تـاجـر المخدرات الـذي أصبح يكنس الحــرم ،،
    By دودي in forum ملتقى حياتنا الدينية
    Replies: 3
    Last Post: 23-02-2005, 02:07 AM
  5. Replies: 8
    Last Post: 27-12-2004, 09:15 PM

Bookmarks

Posting Permissions

  • You may not post new threads
  • You may not post replies
  • You may not post attachments
  • You may not edit your posts
  •