Results 1 to 2 of 2

Thread: شكرا لايضاحك ياسيادة الرئيس .....

  1. #1


    Join Date
    Apr 2007
    Posts
    1,197
    Rep Power
    255

    شكرا لايضاحك ياسيادة الرئيس .....

    الكثير منا تابع مقابلة الرئيس في قناة الجزيره وعلى الرغم من انها كانت مقتضبه الا انها وضعت النقاط على الحروف في ثلاث نقاط استوقفتي .
    اولا / نفى الرئيس دعم ايران للحوثيين كدوله والمح الى دعم اطراف او مرجعيات .
    وهنا يسقط دعم الدوله الايرانيه للحوثيين بخلاف السائر على الالسنه والمنشور في الصحف وبعض القنوات الفضائيه .
    ثانيا / نفى الرئيس وبشكل قاطع دعم المملكه العربيه السعوديه للحراك الجنوبي .
    ايضا بخلاف بعض الاصوات التى تنسب دعم المملكه للجنوبين .
    ثالثا / اعتراف الرئيس بان ليس لديهم حل للقضيه الجنوبيه والقضيه اليمنيه بشكل عام حينما استبعد خيار الفدراليه او الحكم المحلي كامل الصلاحيه . وهو خيار ينافي مايؤمن به غالبيه الشعب اليمني والقوى السياسيه والشخصيات الاجتماعيه المعتبره والتى ترى في الفدراليه حل لمجمل الازمات .
    من هذا المنطلق حدد الرئيس بان ايران الدوله لم تدعم الحوثيين وان السعوديه لم تدعم الجنوبين ومن هذا المنطلق يجب ان تخمد والى الابد اصوات من يدعي بهذه ويحاول تصدير ازماتنا للغير وان تكف الابواق التى تبحث عن ذرائع لما يحصل في اليمن لتعطي مبررات لهذه الازمات . الا اذا كان هولاء يفهمون في هذه القضايا اكثر من الرئيس .
    اما موضوع الفدراليه التى يدعو بها البعض لحلحلت الازمات واقصى المركزيه وتحسين مستوى المعيشه وخلق التنافس الشريف بين ابناء المحافظات والذي يسمو بالتنميه فقد ذهب ادراج الرياح ويتضح بان لا مفر من المركزيه والفساد والمتنفذين وان قضيه الحكم المحلي واسع الصلاحيه الذي يدعو اليه ماهو الا ديكور وهروب من الحلول الجذريه الى حلول تبقي الفسده في مراكزهم وتمنحهم الصلاحيات والتى ستكون ليس من ضمن صلاحيات المحافظات .
    فشكرا لك يافخامة الرئيس على وضعك لهذه النقط فوق الحروف حتى يفهم من اراد ان يفهم ومن لا يريد ان يفهم فيفعل ما يشاء .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    نشوان بن سعيد الحميري's Avatar
    Join Date
    Jan 2007
    Location
    المانيا
    Posts
    12,408
    Rep Power
    988

    رد: شكرا لايضاحك ياسيادة الرئيس .....

    Quote Originally Posted by abcd View Post
    من هذا المنطلق حدد الرئيس بان ايران الدوله لم تدعم الحوثيين وان السعوديه لم تدعم الجنوبين ومن هذا المنطلق يجب ان تخمد والى الابد اصوات من يدعي بهذه ويحاول تصدير ازماتنا للغير وان تكف الابواق التى تبحث عن ذرائع لما يحصل في اليمن لتعطي مبررات لهذه الازمات . الا اذا كان هولاء يفهمون في هذه القضايا اكثر من الرئيس .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    خير الكلام ما قل ودل ...
    §§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§ §§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§ §§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§ §§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§ §§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§ §§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§ §§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§ §§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§ §§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§ §§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§

Thread Information

Users Browsing this Thread

There are currently 1 users browsing this thread. (0 members and 1 guests)

Similar Threads

  1. عليك بابادتهم ياسيادة الرئيس
    By الجنرال مرحول in forum ملتقى السيـاسـة
    Replies: 13
    Last Post: 25-01-2011, 07:48 AM
  2. زعم ياسيادة الرئيس
    By الهمس الحزين in forum ملتقى السيـاسـة
    Replies: 26
    Last Post: 18-08-2010, 05:01 PM
  3. أرجوك ياسيادة الرئيس وطني بالكاد يتنفس
    By الهمس الحزين in forum ملتقى السيـاسـة
    Replies: 13
    Last Post: 27-03-2010, 01:02 PM
  4. لماذا فعلتها ياسيادة الرئيس الصحافة لك
    By احمد عصفور ابوا in forum ملتقى السيـاسـة
    Replies: 4
    Last Post: 24-11-2008, 01:05 AM

Bookmarks

Posting Permissions

  • You may not post new threads
  • You may not post replies
  • You may not post attachments
  • You may not edit your posts
  •